تعليم و تدريب في اسفي

1 من 0 ، 0 إعلان
تسجيل جامعات و معاهد دورات و مراكز لغات دروس خصوصي دورات تدريب و مهارات مدارس و حضانات
أغادير الحسيمة بني ملال بوزنيقة الدار البيضاء سبتة الداخلة الجديدة الرشيدية الصويرة فاس القنيطرة خنيفرة خريبكة القصر الكبير العيون العرائش مراكش مكناس الناظور ورزازات وجدة الرباط اسفي سلا سلطات طنجة تازة تطوان

إعلانات مختارة

عشاب الضغط الدموي ارتفاع الضغط الدموي. اختلاجات القلب. تشنج الأعصاب. الدوخة بسبب ارتفاع الضغط. الضغط الهستيريا. الصرع

0
1
وظائف أخرى
منذ 3 شهور

مطلوب للعمل في قطر سكرتيرة تنفيذية للعمل في شركة جلب ايدي عاملة تتوفر فيها المواصفات التالية العمر من ٢٥ لغاية ٣٥ سنة إجادة استعمال الكومبيوتر بشكل ممتاز مظهر لائق جدا راتب ٣٠٠٠ ريال غير متزوجة وليس لديها التزامات عند ال (...)

حرفي متمرس في مجال الصباغة الداخلية و الخارجية

0
2
أخرى
منذ 18 يوم

SUPPORT EN ALUMINIUM MULTI-USAGE حامل من الالمنيوم متعدد الاستخدامات الحامل متعدد الاستخدامات مصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتك في استخدام الهاتف او اللوحة الالكترونية بطريقة مريحة وآمنة. مميزات المنتج: يتميز بتصميم متين مصنو (...)

مجموعة اللبان الذكر قلعة مكونة

0
3
نقل و شحن
منذ 4 شهور

Bonjour tous les clients je suis dmnageur professionnel tout les Tubes de meubles avec deux personnes pour charge et dchargement pour plus dinformations consultez nous merci

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

السلام عليكم مطلوب للعمل في قطر في مجال تزين كوفيرات شاملات الراتب 3000 ريال قطري متوفر السكن اقامة العرض ليس مجاني شرط توفر على دبلوم في مجال مذكور فيدوات اعمالها صورة من جواز السفر معكم أخوكم الوسيط في مجال توظيف مهمتي (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

مسحوق صحراوي طبيعي ذو مذاق لذيذ للكبار والصغار يكسبك طاقة ويساعد على زيادة الوزن طبق متكامل لأنه يحتوي على كل المكونات الغذائية الطاقية التي يحتاجها جسم الانسان، السكريات، الدهنيات والبروتينات سواء أضفنا إليه الماء أو ال (...)

أبحث عن مستثمر مهتم بمجال البناء والأشغال العمومية.. لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معي

DOUBLE RING NECKLACE قلادة بحلقة مزدوجة قلادة بحلقة مزدوجة ذهبية اللون تصميم رائع وفريد وجودة عالية وخفيفة الوزن للغاية ومريحة للارتداء مناسبة للحفلات الفخمة و العادية مادة خالية من النيكل ، خالية من الرصاص ، خالية من ال (...)

149 درهم

فرصة عمل للكوفيرات للعمل في دولة قطر الراتب 2500 ريال ق مع نسبة خبرة في مجال شاملات ادا كان ممكن العرض ليس مجاني المرجوا تفهم أمر

0
13
أخرى
منذ 5 شهور

Le store vertical extrieur est un peu comme un store enrouleur extrieur mais adapt une pose lextrieur, avec une structure et une toile . 0666850870

1 درهم

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

(00212682906613). واتساب متوفرة شقة واسعة مفروشة و مجهزة بجميع الضروريات والمستلزمات للكراء اليومي للعائلات ب وسط مدينة أكادير تتكون من 4 غرف و مطبخ مجهز و 2 حمامات في مكان هادئ و آمن قريبة من جميع المرافق. للمزيد من الم (...)

400 درهم
أغادير42110 متر

تركيب وإصلاح كل ما يتعلق بالتلفاز البارابول

100 درهم

تأجير فلل وشقق مراكش بأسعار مناسبة خدمتكم سعدتنا

4 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+5 متر5 متر

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 7 شهور

نقل جميع انواع البضائع وطنيا و دوليا .

تابع قناة صحيح البخاري ومسلم في واتساب: https://whatsapp.com/channel/0029Va6qTzhJUM2elzHWTc1f

حزام الخصر الرمادي تخصيص : حماية الخصر قابل للتعديل مريح وخفيف الوزن يمكن أن يوضع بسلاسة تحت الملابس ، سهل الارتداء ، محدد شكل الجسم يمكن استخدامه للتحكم في بطنك وظهرك وإخفاء الدهون عنك يساعد على إعادة الجلد المترهل إلى (...)

219 درهم

العمل عبارة عن نشر اعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق منتجات بدون شهادات أو خبرات سابقة . الشرط الوحيد هو عمر بين 18_50. بالمجال سيتم تدريبك على كل ما ستحتاج. دخل اسبوعي ثابت مع نسبه للأرباح. العمل ضمن فريق حول ا (...)

اللحسة الصحراوية والمسمنة الصحراوية

لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+650 متر4,600 متر