تصليح و صيانة و إنشاءات في اسفي

1 من 0 ، 0 إعلان
صحية و سباكة تأسيسات و تمديدات كهربائية صيانة و تصليح السيارات صيانة الأجهزة الكهربائية حدادة و أعمال معدنية نجارة و أخشاب صيانة أجهزة مكاتب ديكورات و تصميم داخلي تنسيق حدائق صيانة كومبيوتر و شبكات مقاولات و إنشاءات مسابح و جاكوزي صيانة التكييف و التبريد صيانة و تركيب ستالايت أيدي عاملة و اشغال تركيب و تجميع أثاث صيانة جوالات و موبايل دهانات تركيب كاميرات حماية
أغادير الحسيمة بني ملال بوزنيقة الدار البيضاء سبتة الداخلة الجديدة الرشيدية الصويرة فاس القنيطرة خنيفرة خريبكة القصر الكبير العيون العرائش مراكش مكناس الناظور ورزازات وجدة الرباط اسفي سلا سلطات طنجة تازة تطوان

إعلانات مختارة

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 5 شهور

نقل الأجهزة المنزلية والسلع في الدارالبيضاء و باقي المدن الهاتف: 0661537979

مطلوب ممرضين و ممرضات للعمل بدولة الكويت حاصلين على باكلوريس دبلوم في تمريض مهنة - ممرض او ممرضة يتحدت بلغة انجلزية 50% سن من 25 الى 35 الراتب 300 دينار كويتي السكن متوفر التغطية الصحية لاوراق مطلوبة صورة جواز سفر PDF سي (...)

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

PNEU POUR TROTINETTE ELECTRIQUE إطار عجلة سكوتر كهربائي مميزات المنتج : سهل الاستخدام والتبديل، يتم تعديله بمرونة وتثبيته بإحكام. تبديل إطار دراجة الكهربائية يتم بسهولة، والتركيب والفك بسيطين، مما يوفر الوقت مقاوم ومضاد (...)

شقة مفروشة بمدينة تمارةللكراء اليومي او الشهر ي للمتزوجين والعائلات او للطالبات.

الرباط3160 متر
0
7
صحية و سباكة
منذ 7 شهور

Plombier gnral chauffage central piscine hamam baldi climatisation service travaux

4,000 درهم

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

فرصة بيع منزل مكون من 3 شقق على 3طوابق مع السطح وسط المدينة قرب السوق الاسبوعي بعين عودة الرباط شكرا لزيارتكم الميمونة مع اتصالكم 0631036123

800,000 درهم
الرباطاكثر من 5+4100 متر100 متر

مرحبًا، نبحث عن أصحاب الشغف والإبداع ليكونوا جزءًا من رحلتنا في Elite Nation. بدون شهادة أو دبلوم أو حتى خبرة في المجال ،إنضم إلينا لفرصة مثيرة للعمل في بيئة ديناميكية وملهمة. شكرًا لكم. Elite Nation.

للوصول لهذفك بدني و صحي نرجوا تواصل معنا

0
6
أخرى
منذ 5 شهور

تحميك العريشة ذات المظلة المصنوعة من الألومنيوم القابلة للسحب وتتيح لك الاستمتاع بالطقس الجيد بلمسة زر واحدة قم بإعداد الشرفة الخاصة بك للعيش في الخارج 365 يومًا في السنة، سواء كان الجو ممطرًا أو عاصفًا أو تحت أشعة الشمس (...)

فيلا فاخره للايجار اليومي في مراكش المغرب

3,000 درهم
مراكش442,000 متر1,500 متر

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- ف (...)

0
1
أخرى
منذ 6 شهور

Confectionner et coudre des vtements deau et froids 0666850870

بناء المنازل والإقامات السكنية الشعبية والعصرية من الأساسات إلى تسليم المفتاح..إصلاح وترميم المنشآت القديمة..إمكانية إضافة منشآت أو طوابق إضافية..إنجاز الخبرات والتجارب والدراسات المختلفة...مرافقة الزبون وإرشاده في جميع (...)

PILULES SOULIGNANT LES FESSES حبوب ابراز الأرداف حبوب ابراز الأرداف، هو منتج مُصمم لمساعدة النساء على تحسين مظهر وشكل منطقة الأرداف. مميزات المنتج: مكون من مجموعة متنوعة من المكونات الطبيعية التي تساعد في تعزيز حجم وشكل (...)

189 درهم

SPRAY ANTI HMORRODES بخاخ لتخفيف البواسير بخاخ علاج البواسير هو منتج مبتكر وفعّال يهدف إلى تخفيف الأعراض وتوفير راحة للأشخاص الذين يعانون من مشكلات البواسير مميزات : تخفيف فوري من الألم والتورم تركيبة طبيعية بما في ذلك ا (...)

179 درهم
1
1
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

تقديم دروس الدعم والتقوية المنزلية في مادة الرياضيات لمختلف المستويات التعليمية الإبتدائية والأساسية (الإبتدائي-الإعدادي-الثانوي) لجميع الشعب باللغتين الفرنسية والعربية ، وأحرص على تتبع التلاميذ في دراستهم من أجل الفهم ا (...)

آلة إزالة شعر الوجه بدون ألم - إزالة شعر الخدين والشفاه والذقن والرقبة آمن لجميع أنواع البشرة لا مزيد من الاحمرار والتهيج لطيف بما يكفي لاستخدام كل يوم سرية وقابلة للحمل بحيث يمكنك استخدامها في أي وقت وفي أي مكان

129 درهم

N. SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية والتجار (...)

سيقوم فريقنا القانوني الخبير بتوجيهك خلال عملية الزواج في الإمارات، مع ضمان الامتثال لجميع المتطلبات القانونية. الزواج عقد شرعي بين رجل وامرأة تحل له شرعا، غايته الإحصان وإنشاء أسرة مستقرة برعاية الزوج ، على أسس تكفل لهم (...)

تركيبات كهربائية عصرية.ثقتكم أمانة

200 درهم

مجموعة العكر الفاسي قلعة مكونة